اشهار المواقع

01/20/2015 11:38

بعد بناء او انشاء موقع جديد او عمل مدونة جديد تأتى مرحلة اشهار المواقع وهذه المهمة او المرحلة هي ام مراحل التي ستمر على موقعك او شركتك لأن اشهار المواقع هو التسويق لهذه الخدمات التي في موقعك او مدونتك، وهذه المرحلة بها العديد من المراحل المتفرعة منها ولها العديد من الأساليب.

اشهار المواقع هو عبارة عن تهيئة المواقع لمحركات البحث والعملاء الجدد.
بعد عملية انشاء الموقع بنجاح او المدونة ثم رفعت عليه المحتوي الذي يشرح خدماتك او منتجك بشكل جذاب ومحتوي لا يكون منقول من مواقع أخرى لأن لو المحتوي منقول فلا فائدة من اكمال هذه المشروع لأن محركات البحث لن تستمح لكل بالمرور في صفحتها مثل جوجل، جوجل لا تحب المحتوي المنقول من موقع لأخر وتشدد على ذلك ومن لديهم محتوي منقول لن ترفعهم في الصفحات الأولى حتى لو تم رفعهم سوف ينزلون ثانية ولم يراهم العملاء اومن يبحثون على الانترنت، فيجب عليك ان تنشئ محتوي حصري لكي تكون بأمان من جوجل.

ثم تأتى بعد عمل المحتوي التهيئة لمحركات البحث وهو عن طريق تقديم الموقع لمحركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو والعديد من محركات البحث ولكن هذه المواقع هي أشهرهم.
ثم بعد تقديمهم تتم عملية بناء وصلات خارجية من مواقع أخرى في نفس مجالك وهذه المرحلة هي ادق مراحل التسويق الالكتروني والهيئة الخارجية للمواقع في عملية الاشهار.

فيجب ان نتنبه وان تقرأ جيدا ما هي سياسات جوجل الجديدة لبناء الوصلات، لا أستطيع ذكر الان السياسات لأنها تتغير باستمرار، فيجب عليك الحرص في هذه المرحلة من اشهار المواقع.